وظائف ، زواج ، تجارة ، سيارات ، دليل مواقع ، اخبار بريدية ، اسلاميات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ننشر شروط التقدم للحصول على شقة من الإسكان عبر البريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 14/03/2014
العمر : 40
الموقع : http://facepost.montadarabi.com/profile?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: ننشر شروط التقدم للحصول على شقة من الإسكان عبر البريد   الأربعاء مارس 26, 2014 5:38 am

يبدأ صندوق التمويل العقارى اعتبارا من غد الأربعاء، فى تلقى طلبات الحجز على الوحدات السكنية التى تم طرحها الأحد الماضى، وعددها 10 آلاف وحدة سكنية، وذلك من خلال البريد.

وينشر "اليوم السابع" خطوات إرسال الطالبات، وشروط الحصول على الوحدات السكنية، وتتمثل الخطوات فى أن يتم إرسال الطلبات من خلال البريد على عنوان الصندوق التمويل العقارى 44-46 شارع الجيزة أمام مجلس الدولة– الدقى- الجيزة، ص.ب 298 الأورمان، وأن يتضمن الطلب الذى يتم إرساله على اسم المدينة الذى يرغب الحجز بها، وصورة البطاقة الشخصية، وصورة من مفردات المرتب الخاص به، وأيضا صورة من الاستمارة، أو الكوبون الذى تم نشره فى الإعلان بجريدة الأهرام يوم الأحد الماضى.

وتتركز شروط الحصول على الوحدات السكنية كالآتى: ألا يتجاوز الدخل السنوى للمتقدم للحصول على الوحدة السكنية 21 ألف جنيه فى حالة الأعزب، أو 30 ألف جنيه فى حالة المتزوج أو من لديه أسرة، وعدم امتلاك الزوج أو الزوجة أو الأبناء القصر أى وحدة سكنية.

بالإضافة إلى ألا يكون المتقدم قد سبق له الحصول على وحدة سكنية مدعومة أو قطعة أرض أو قرض تعاونى إسكانى، وألا يزيد سن المواطن طالب الوحدة على 50 سنة، ولا يقل عن 21 سنة.

أما المستندات المطلوبة فهى: شهادة بإثبات صافى الدخل الشهرى أو السنوى على أن تكون معتمدة ومؤرخة من جهة العمل، وبها رقما السجل التجارى والبطاقة الضريبية لجهة العمل، وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة، عليهم إحضار شهادة من محاسب قانونى أو مصلحة الضرائب تبين صافى الدخل الشهرى أو السنوى، وصورة من السجل التجارى والبطاقة الضريبية، وتقديم صورة بطاقة الرقم القومى للأعزب أو للزوج والزوجة، على أن تكون سارية، وصورة قسيمة الزواج (للمتزوج)، وإيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالى.

بالإضافة إلى إرسال حوالة بريدية باسم صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقارى (كود مالى 2682) بمبلغ 75 جنيها كمصاريف استعلام لا ترد.
http://youm7.com/News.asp?NewsID=1576501
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://facepost.montadarabi.com
 
ننشر شروط التقدم للحصول على شقة من الإسكان عبر البريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فيسبوست facepost  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: